أمير الشهداء
عزيزنا الزائر مرحبا بك فى منتديات أمير الشهداء اذا كنت غير مسجل فبرجاء التسجيل و ننال شرف ان تكون من اسره أمير الشهداء و ان كنت مسجل بالفعل فتفضل بالدخول و شكرا لك لزياره منتدانا و نتمى لك ان تقضى وقتا ممتعا بالمنتدى


كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس ببيلا
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
[

شاطر | 
 

 هااااااااام جدا لكل بنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TRINITY
Admin


عدد المساهمات : 358
نقاط : 3604
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: هااااااااام جدا لكل بنت   الإثنين نوفمبر 30, 2009 5:06 pm




الخطووووووووبة


فترة الخطوبة مرحلة تعارف بين الطرفين ، يحاول فيها الرجل الظهور بأنه حمل وديع لتقع المرأة في شباك حبه ، ولكن بعد الزواج يسقط القناع ويكشف عن الوجه القبيح الذي اخفاه ، لتتحول تمثيلية الرومانسية الجميلة إلى فيلم رعب بطله الزوج مصاص الدماء ، وتندب المرأة حظها بعد فوات الأوان ، وتقول يا ريت الي جرى ما كان .
ولكن من السهل فك لغز هذا الكائن العجيب وهذا ما يؤكده المختصون ، يقول هاني عبد الله الغامدي استشاري تدريب وتطوير البرامج السلوكية والإدارية بالأكاديمية الملكية البريطانية بجدة أن دراسة الطرف الآخر يعد من الأمور التي لا يسهل الوصول إليها كحالة محددة نستطيع أن نضعها تحت البحث والتمحيص للأفراد العاديين ، ولكن هناك ملامح ميسرة قد تبدو جلية وواضحة أحياناً يقوم بها الرجل دون أن تعيها المرأة أو تتنبه إليها ، كما أنها لا تعتبرها من ضمن الدلائل التي تشير وتنذر بقربها من مرحلة خطرة أمام رجل قد تفسر سلوكياته تلك عدم وجود تواؤم بينهما ، ولكن يمكن للمرأة التعرف على ملامح الأشخاص من خلال تحليل بعض السلوكيات ، والأفعال التي يقوم بها الرجل ضمن علاقته بالمرأة التي اختارها شريكة لحياته قبل الدخول إلى عش الزوجية
صديقتي .. إذا كنتِ تتحيرين في أمر خطيبك ، أو أنه يتقن دور المثالي دائماً ، يمكنك كشفه بأسهل الطرق وإليك قائمة لكشف أسرار الرجل والتي يكشفها لك محللو السلوك لمعرفة طباعهم .

أولاً : خط يده


استخدمت هذه الطريقة بأوروبا لمعرفة كفاءة الموظفين وكشف نفسية المجرمين،وللنساء لفتح ملفات الرجال ، ولكي تبدئي الخطة استدرجي خطيبك في أوقات مختلفة لكي يكتب رسالة لكِ ولاحظي طريقته في كتابة الحروف ورسم الكلمات
- إذا كانت الأسطر تميل به نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار ، فتأكدي أنه إنسان غير مستقيم .
- إذا كان يرسم ذيولاً في نهاية الكلمات ويميل للأشكال الدائرية في كتابة اللام والنون ، فأعلمي أنه شخصية ملتوية غير جديره بالثقه.
- إذا كان خطه جيد ويضبط أحرف الصاد والضاد والطاء والظاء ، فهو إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات .- إذا كان يقف كثيراً عند ’ ح ، خ ، ج ، م ’ ،فهذا متردد ويحب الخطط والمكائد .
- إذا كان يكتب كلاماَ متموجاً كلمة فوق وكلمه تحت ، فهو رجل متمرد ، عنيف ، حادالمزاج ، يميل إلى الكآبة.
- إذا كان يكتب الأحرف كبيرة ، فهو لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيره فلديه شعور بالذنب .
- إذا كان يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام ، فهو غيور.
- إذا كان يلصق الهمزه فوق الألف ، فهو مغرور .- إذا كان يترك مسافات كبيره بين السطور ، فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني .
- إذا كان يترك هامشاً على يمين الصفحة ولا يترك مسافه مماثله على يسارها :
فهو فوضوي واتكالي
- إذا كان يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط ، فهو ممل واذا كان لا يكتب النقاط فهو مهمل
- إذا كان يفضل الكتابة بالحبرالجاف ، فهو شخص متهور ، أما الحبر السائل ، شخص متعصب والرصاص شخص معقد.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ثانياً : الفاكهة المفضلة


يمكنك اكتشاف شخصية خطيبك أيضاً من الفاكهة التي يحبها ويقبل على تناولها باستمرار
البرتقال إذا كان خطيبك محب لهذه الفاكهة الشتوية فهو شخص سعيد ولديه القدرة على النجاح في الحياة العامة ذو شخصية عنيدة يحب وينشد الكمال في كل شي ، كما أنه صعب مصادقته عصبي المزاج أمين ومخلص .
التفاح إذا كان من محبي التفاح ، فهو يميل لممارسة الألعاب الرياضية وخاصة الألعاب الجماعية التي تحمل لواء المنافسة ؟ الموز هو انسان يحقق نجاحا متميزاً في السياسة يميل للاسترخاء يحتاج لمن يشجعه دوما على العمل ويحتاج لحافز قوي للاجتهاد .
العنب شخص متقلب المزاج يحب العمل الجاد ، يصاب بالملل السريع ، ينقصه النظام والانضباط ، ويحقق نجاحاً كبيراً اذا مانظم وقته وينجح في مجال العلاقات العامة.
الفراولة محب الفراولة شخص مقبل على الحياة يحب مباهجها ويحب السفر والرحلات وقد ينجح كثيرا في أي مهنة مرتبطة بالسفر والحضور بين الناس.
المشمش هو شخص عصبي المزاج سريع الحركة يميل لتغيير عمله باستمرار.


ثالثاً : طريقة تناول الطعام


كما يقولون ’أقرب طريق للرجل بطنه لذا عليكِ التأكد بنفسك من السلوك الذي يتبعه عند تناول الطعام ومن اهتمامه بالطعام يمكنك معرفة الكثير والكثير عن شخصيته
- إذا كان معتدلا في سرعة تناول الطعام ، وليس ملهوفاً على الأكل ، فأنه معتدل القرارات والعواطف .
- إذا كان يعشق الأكل أكثر شيء في حياته ، وأول كلمة يقولها عن زيارتك ’رائحة الطعام قوية جداً بدل أن يقول ’ كيف حالك حبيبتى ’ فهو هوائي وطائش .- إذا كان خطيبك لا يبدي رأيه أبداً فيما تقديمه له ، فاعلمي انه سلبي ليس له لزوم ، الأفضل أن تصرفي النظر عنه وتبحثي عن رجل يتحمل المسؤولية .
- إذا كان عريسك سريعا جداً وبشكل ملحوظ فى تناول الطعام فهي تنبئك بعيب خطير جداً في شخصيته ألا وهو متهور ومتسرع في كل شيء خاصة في اتخاذ القرارات لذا لا تتعجبي إن فجأك يوم وقال لك أنك لست العروس المناسبة له.
رابعاً طريقة الضحك
يمكنك كشف خبايا وأسرار شخصية عريسك من خلال ضحكته وهذا ما أكدته الدكتورة وئام حسن أستاذ الطب النفسي من خلال دراسة استمرت خمس سنوات وتناولت ثلاثة آلاف رجل وامرأة من مختلف الأعمار والمستويات الاجتماعية.
- هز البطن : فالشخص الذي يهز بطنه إذا ضحك يعكس شخصية اجتماعية تحب الناس والاختلاط فهو مرح وقلبه صاف ويتقبل الحياة بحلوها ومرها .
ابتسامة
أما الابتسامة بدون صوت مسموع فصاحبها إنسان هاديء الطباع متعقل وقد يكون خجولا أو انطوائيا ، وهو متزن أيضاً انفعاليا لايستبد به القلق .
القهقهة الضحكة العالية ’القهقهة’ صاحبها هاديء وجاد ويعتمد عليها لحل المشكلات واذا ضحك يشد انتباه الآخرين بطريقته في الضحك فهو إنسان مرح واجتماعي وخفيف الظل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

خامساً طريقة عطسه


قد تتعجبين وتتسائلين على الفور عطسه ؟ ’ نعم وذلك ما أكدته دراسة بريطانية لـباني وود’ خبرة الجيد أن الطريقة التي يعطس بها الإنسان ’’تكشف عن دواخله كما ترتبط بشدة بشخصيتهم’’
وقسمت باني العطس إلى أربع مجموعات حللت من خلالها الشخصية لذا إليك مفاتيح شخصية خطيبك من خلال عطسته.
العطسة الحماسية
أي العطسة الكبيرة القوية والمفعمة حيوية وهي التي تصدر عن الشخصية القيادية الجذابة التي تتمتع بأفكار عظيمة ومنفتحة اجتماعية متفائلة .
- العطسة الرائعة : وهي التي يجتهد صاحبها في خفض صوت العطسة ويكون شخصاً ودوداً محباً للعشرة والأضواء وليس الضوضاء كما أنه شخص يمكن الاعتماد عليه وجدير بالثقة.
العطسة الحذرة
ويتمتع صاحبها بالوقار والاعتدال في شئونه وعادة ما يعمد إلي تغطية فمه أثناء العطس بيده أو بمنديل ويكون دقيقاً وحذراً وعميقاً في تفكيره .
العطسة المخيفة وهي ذات الصوت القوي كأنه المدفع وعادة ما يكون صاحبها سريع الحكم على الأشياء وحاسماً في قراراته
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

سادساً : طريقة الجلوس


لا تتغاضي عن جلوس خطيبك أمامك ، فلا تتركى جلسته بدون تحليل أو دراسة ، حيث أكد أخصائيان نفسيان واجتماعيان أستراليان أن طريقة الجلوس على المقاعد تعكس الكثير عن الشخصية والأحوال النفسية والعصبية ، والآن تعرفي على شخصية خطيبك
الجلوس على حافة الكرسي
متوتر، قلق ، لا يستطيع جمع شتات أفكاره.
الجلسة المسترخية و هي جلسة غير رسمية ، و تدل على ثقة زائدة بالنفس .
الجلسة المنبطحة أو التمدد
يحب الخصوصية له أسلوب متفرد فى التعبيرعن نفسه ويحترم تعاملاته من الآخرين .
جلسة الساقين الملتقتين هذه الجلسة تعكس حالة خاصة من الرومانسية ، يتعامل بحدسه أكثـر من استخدام قدراته الذهنية .
جلسة الظهر المستقيم حاسم ، دقيقة الملاحظة ، يمكن أن يقدم تضحيات مختلفة شرط أن يعترف من حولك بمزاياه
الجلسة المائلة
هذه الجلسة تفضح حب المغامرة و التحدي و خوض الأخطار ويحب التفوق دائماً .
جلسة القدمين الثابتتين
صاحب شخصية مستقلة ، عملية و منظمة .- جلسة القدمين المتباعدتين : إذا أخذ هذه الجلسة و جعل ظهر الكرسي للأمام و امتطي مقعدها و كأنه يمتطي حصاناً فهذا يعكس قوته و سيطرته و رغبته القوية في الهيمنة .
جلسة الساقين المرتدتين و هي تدل على أنه عملي و مكافح و صاحب مشاريع مستمرة ، كما تعكس عدم التحمل و افتقاره للصبر إذا لم تمر الأمور بسرعة.والآن بعد أن اصبح لديكِ قائمة مطولة بتحليل الشخصية ، يمكنك كشف ألاعيب خطيبك وخططه وإذا كان يصلح لكِ أم لا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://st-george-church.ba7r.org
nemoo



عدد المساهمات : 4
نقاط : 2516
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااام جدا لكل بنت   الثلاثاء يناير 26, 2010 6:25 pm

موضوع جميل ربنا يباركك
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TRINITY
Admin


عدد المساهمات : 358
نقاط : 3604
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااام جدا لكل بنت   الثلاثاء يناير 26, 2010 7:19 pm

شكرا على مرورك الرائع
اللى نور الموضوع والمنتدى كله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://st-george-church.ba7r.org
 
هااااااااام جدا لكل بنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمير الشهداء :: المنتدى الترفيهى :: قسم الشباب و البنات-
انتقل الى: