أمير الشهداء
عزيزنا الزائر مرحبا بك فى منتديات أمير الشهداء اذا كنت غير مسجل فبرجاء التسجيل و ننال شرف ان تكون من اسره أمير الشهداء و ان كنت مسجل بالفعل فتفضل بالدخول و شكرا لك لزياره منتدانا و نتمى لك ان تقضى وقتا ممتعا بالمنتدى


كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس ببيلا
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
[

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TRINITY
Admin


عدد المساهمات : 358
نقاط : 3605
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 31, 2010 1:50 am










فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقول لك:


1-تجعل لسانك رطب بذكر الله
والسبب:::
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


2-غض البصر
والسبب:::
(الشعور بالكره لصنف الحريم)


3-صلة الرحم
والسبب:::
(على طول هربان عند أمه)



4-المحافظة على الوزن
والسبب:::
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


***وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

(فسيصبح من العظماء)





(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش
الناس )

ويثبت المثل القائل:::



وراء كل رجل عظيم امرأة







_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://st-george-church.ba7r.org
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمير الشهداء :: المنتدى الترفيهى :: قسم النكت و الفوازير-
انتقل الى: